خفايا العنب

خفايا العنب

بقلم الاستاذ عمار حاج علي
رجعت أيام زمان .. أيام العز في نادي الجلاء .. ومن من أهل اللعبة لا يذكر أمجاد النادي التي تحققت على الأرضية الزفتية
في مقر النادي في العزيزية ؟ مجلس إدارة نادي الجلاء أعاد الحياة الى هذه الأرضية والى مقر النادي القديم وتمت إعادة تأهيل ملعب كرة السلة المكشوف لعودة الحياة الى اللعبة من جديد .
بعد عودة الحياة الى سلة الجلاء فقد أنهت الإدارة كامل استعداداتها لبدء نشاط المدرسة الصيفية لتعليم وصقل وتأهيل المواهب الصغيرة لفتح طريق النجومية أيام أصحاب الأمجاد أمثال بيير مرجانة ورضا الجابري ورزق الله زلعوم وجاك باشاياني وغيرهم .

> بعد حالة الاستقرار التي يعيشها المدرب الشاب روبير باشاياني على شاطئ ساحلنا الجميل .. ما كان من سلة الساحل إلا الاستفادة من خبرة هذا المدرب وفكره السلوي المتطور للعمل مع سلة النادي على صعيدي المدارس الصيفية وتأهيل الكوادر وسيبدأ الكابتن (رورو) عمله الفعلي بعد غدٍ الاثنين .

> الكابتن روبير أكد للموقف الرياضي أنه سيعمل جهده ويضع جل خبرته السلوية كمدرب قاد سلة الجلاء الى انتصاراته الأخيرة وكلاعب دولي سابق خاصة وأن لدى سلة الساحل خامات طيبة تحتاج الى الصقل ولديهم الوسائل المساعدة على ذلك ا .

> يفتتح اليوم السبت نادي الحرية أبواب صالته أمام عشاق السلة الخضراء من الصغار والموهوبين وضمهم للمدارس الصيفية التي ستكون بإشراف الكابتن رافع أشرفي والمدربين الخبير ماجد سنجقدار والشاب يامن الصالح .

> كما في ناديي الجلاء والحرية ها هي سلة الاتحاد تتغلب على واقعها وتفتتح فيما يسمى (ميني صالة) غير مؤهلة للعب تفتتح مدارسها الصيفية مع أمنيات الاتحاديين بصالة جديدة (على قد الحال) .

> موهبة جديدة تطل علينا من صالة نادي الحرية ليتطلع الى النجومية على طريق الكبار .. حسام قباني الموهبة الجديدة في سلة الحرية والذي يلعب لفئة الشباب وموهبته تؤهله للعب مع الرجال ينتظر الفرصة الأولى لإظهار فنياته ومهاراته في المباريات الرسمية والودية .
أرشيف الصور
No polls available at this time.